كلمة السيد المهندس رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب

يسعدنى أن أرحب بكم في شركة "سيدبك" ... ذلك الكيان المتميز في مجال صناعة البتروكيماويات المصرية، حيث يتم انتاج أنواع مختلفة من البولى إثيلين باستخدام الإثيلين الذى يتم انتاجه بمعالجة غازات الإيثان/بروبان الواردة من مجمع غازات الصحراء الغربية "شركة جاسكو".

تقوم شركة "سيدبك" بتوفير أفضل بيئة للعمل والتدريب المهنى المتخصص والخدمات اللازمة للعاملين بالشركة انطلاقاً من الإيمان بقيمة كلاً من العمل والقائمين عليه، علماً بأن العمل بشركة "سيدبك" يتم في إطار من المقاييس الصارمة للسلامة والصحة المهنية وأفضل أنظمة الجودة وترشيد استهلاك الطاقة بالتوافق الفعّال مع القوانين المصرية المعنية بالحفاظ على البيئة.

كما أن شركة "سيدبك" تشارك بفعّالية كبيرة مع المجتمع والبيئة المحيطة بها خاصة في الأنشطة التنموية، إما بتوفير فرص العمل أو بدعم المؤسسات الحكومية المحلية في كافة المجالات، إذ إن شركة "سيدبك" تجتهد باستمرار لأداء دورها في التنمية القومية وتقديم الأفضل دائما وكذلك الاستخدام الاقتصادى الأمثل لمواردها بالتوافق مع الرؤية القومية (مصر 2030) .

وفى إطار التكيف مع التغيير اليومى المستمر، فإننا نتعلم كيفية مواجهة التحديات والتغلب على الصعاب من أجل بناء مستقبل أفضل لشركة "سيدبك" لتؤدى دورها في الخطة القومية لتطوير صناعة البتروكيماويات والمشاركة في النجاح المستمر لقطاع البترول المصرى ورفعة وطننا الحبيب

مهندس/ محمد عبادى
رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب
 .

Chairman and CEO Word

I have the pleasure to welcome you to SIDPEC website.  SIDPEC represents a distinct entity in the Egyptian Petrochemicals’ Industry, producing Polyethylene (high density & linear low density grades) using Ethylene which is produced by processing of Ethane/Propane.

We believe that the most precious asset is our employees, so we work on providing the best work environment, the professional training and services for our staff.  Also, we keep strict Safety and Occupational Health measures, maintain the best quality control system, Energy-saving considerations as well as effective compliance with Egyptian Environmental Regulations.

Of course, SIDPEC is an efficient constituent in its surrounding community, responds to its needs and share in the development activities either by providing work opportunities or by supporting the local governmental organizations.

SIDPEC continuously works on its role in the National Development, improvement of its services and the best economic use of its resources in compliance with the national vision of “EGYPT 2030”.  And in order to adapt with the continuous changes every day, we learn how to face challenges, overcome obstacles and difficulties to build a better future for SIDPEC.

Chairman  & CEO
Eng. / Mohamed A. Abady